منتدى فوج الصباح الكشفي شلغوم العيد

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباراة المانشيتر والنادي برشلونة حامية جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكشاف المتقدم إلياس



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

مُساهمةموضوع: مباراة المانشيتر والنادي برشلونة حامية جدا   السبت مايو 30, 2009 12:53 pm

فان در سار : نريد اللقب
حارس عرين مانشستر يونايتد الهولندي أدوين فان در سار والذي مدد عقده مع الشياطين الحمر حتى عام 2010 ، اعترف بان الفرحة ستكتمل بعد إحراز اللقب الأوروبي الأغلى ، واكد اللاعب بان فرحة الفوز باللقب الانجليزي ستتوقف لحين إحراز الهام .
وفي حديثه للصحفيين قال الحارس الفـوز باللقب الثالث على التوالي لم يؤثر علي كثيرا، لكن الشيء الرئيسي هو ان هناك شيئا أكبر سـيأتي بعد الآن ونحن نحاول التركيـز على ذلك.
واضافالفوز بـالدوري شيء كبير ، وطبعا كنت متوترا للغاية حتى النهاية ، ولكن في النهاية انتهى التوتر و الآن نحن نأمل في شيء أكبر و نحاول التركيز .
وأكد المخضرم الهولندي اعتقد ان كل جزء من هذا الفريق ساهم في هذا الامر، بعض اللاعبين برزوا وسجلوا في الدقائق الاخيرة ، فيدتيش كان هائل ، جوني ، ايفانز لعب مباريات كبيرة ،لاعب خط الوسط الذهبي جيجز واللاعبين القدامى جاري و سكولز والجميع.

النهائي فـي عيون فينجر ..!!
في حديث للمدرب ارسنال أرسين فينجر للصحافة عن المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا قال فينجر ان قوة مانشستر يونايتد تكمن في الخط الخلفي ، فقوة دفاعهم وصلابته من العوامل المهمة ، أيضا ما يميز الحمر قوة الإطراف الهجومية وسرعة شن الهجمات العكسية وذلك من العوامل التي ستمكنه من الخروج منتصرا عندما يواجهون برشلونة في النهائي . وبينما يعترف فينجر بأفضلية برشلونة ، من حيث اللعب الجماعي ومهارات بعض لاعبيه مما يصعب من مهام الفريق الخصم قال فينجر فيرجسون يملك من اللاعبين الذين يمكنهم من التغلب على اسلوب برشلونة .
واضاف فينجر :اعتقد بان فيرجسون سيلعب بطريقة دفاعية امام برشلونة مثلما فعل في المباراة امام ارسنال 0/0 فهم اقويا جدا في الالتحامات البدنية وأوضح فينجر ان ما يميز مانشتسر والوفره الموجودة في جميع المواقع ، ولكن يمكن ان يؤثر الإرهاق في اللاعبين جزئيا على النتيجة النهائية ، مع حجم الملعب الكبير في روما لان سرعة اللاعبين وحجم الملعب سيكون من الأشياء المهمه في المباراة .



بلاتيني معجب بالبرشا في نهائي دوري أبطال أوروبا
عاد الفرنسي ميشيل بلاتيني ليبدي اعجابه الكبير مرة أخرى ببرشلونة من حيث طريقة اللعب والتدريب واللاعبين المميزين بنادي برشلونة ، ففي مقابلةٍ لرئيس الـUEFA مع صحيفة El Mundo أبدى اعجابه الكبير بكيفية ادارة النادي الكاتلوني فلسفة برشلونة رائعة ليس فقط بلعبه الجميل أو بحثهم الجاد عن الفوز دائماً بل حتى بطريقة تدريب اللاعبين الجيدة واهتمامهم بالشباب الصغار الذين لم يتجاوزوا سن الـ18 وأعتقد أن هذا الأمر يتجاوز الرياضة بل أنه يعبّر عن الأخلاق الكبيرة لمسؤولي النادي في البحث وتنشئة الشباب الصغار وتخريجهم بشكلٍ جيد من أكاديميات الفريق المنتشرة حول العالم.
وتحدث عن أسلوب لعب البلوجرانا لديهم لاعبو كرة قدم رائعين وجيدين ( ميسي ، انييستا ، تشافي ، ايتو ، كيتا ، هنري) الذين تكيفوا مع طريقة لعب الكرة الاسبانية التي تعتمد على الفن والمهارات واللعب المفتوح وأعتقد أن هذا الأمر هو الذي يسهّل التأقلم في اسبانيا للقادمين من الدوريات الأوروبية الأخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مباراة المانشيتر والنادي برشلونة حامية جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فوج الصباح الكشفي شلغوم العيد  :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العالمية و العربية-
انتقل الى: